السلّة ( )

سياسة الاسترجاع

 أولاً: الاستبدال والاسترجاع

  1. .يجب أن تكون المشتريات المراد باستبدالها أو ارجاعها على حالتها الأصلية عند الشراء ولم يتم نزع غلاف الحماية عنها -
  2. .يشمل الإرجاع والاستبدال جميع المنتجات في حال وجود عيب مصنعي أو وجود خطأ بالتسليم مع تحمل الشركة تكلفة النقل -
  3. .عند رغبة العميل باستبدال منتج بمنتج آخر فسوف يتحمل العميل رسوم النقل -
  4. .فترة الاسترجاع تكون 30يوم والاستبدال تكون 120 يوم من تاريخ استلام المنتج، عدا أيام العروض والتخفيضات يكون الاسترجاع والاستبدال خلال 15 يوم من تاريخ استلام المنتج -
  5. .لن يتم استبدال منتج بمنتج آخر إلا إذا كان المنتج الاصلي غير متوفر بالمخزون وسيتم طلب موافقة العميل قبل استبدال المنتج -

 

ثانياً: طريقة إعادة المنتج

 

إذا تلقيت المنتج الخاص بك من فريق مبيعات مشكاتي يجب عليك الاتصال بنا.
إذا تلقيت المنتج الخاص بك من شركة الشحن يمكنك استخدام خدمات البريد السريع. 
إذا كنت قد اشتريت المنتج الخاص بك من أحد معارضنا فيجب مراجعة المعرض نفسه.

 

  • .يتم سداد المبلغ المستحق للعميل خلال مدة سبعة (7) أيام من تاريخ استلام المنتج -
  • .في حالة الدفع عن طريق الدفع عند الاستلام أو التحويل البنكي أو نظام سداد أو الفيزا، ستتم عملية ارجاع المبلغ من مشكاتي لحساب العميل عن طريق التحويل البنكي -
  • .تقوم شركة مشكاتي باستبدال المنتج التي يكون به عيب مصنعي أو الغير مرغوب به خلال ثلاثة (3) أيام عمل وفقاُ للشروط التالية -
  • .أن يكون الجهاز خالياً من الخدوش أو سوء استخدام أو عطل بسبب توصيل الكهرباء بجهد خاطئ -
  • .إحضار المنتج بالعلبة الأصلية مع جميع الملحقات الموجودة داخلها -
  • .يجب ارفاق فاتورة الشراء الأصلية عند الرغبة في الاستبدال أو الاسترجاع. رقم الفاتورة يجب أن يكون ظاهراً على وثيقة الشحن وفي حالة عدم وجوده يمكن أن يؤخر العملية أو يبطئ عملية الرد -

 

 

 

ثالثاً: سياسة الضمان

.يتم اعتماد مدة الضمان سوف تكون مدرجة بجانب كل صنف في الفاتورة فقط  في خانة (الضمان) والضمان يغطي العيوب المصنعية فقط وليس سوء الاستخدام أو سوء التركيب والمطالبة بالضمان تكون بأصل الفاتورة فقط